افتتحت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ظهر اليوم أولى زيارات حملة "نجاحك بهمنا 2" في محافظة غزة على أن تستكمل الزيارات حتى نهاية ابريل الحالي في كافة محافظات القطاع.

وتحدثت مسؤولة الطالبات : مروة مزهر حملة نجاحك بهمنا جاءت في إطار المشاريع الخدماتية التي تقدمها الرابطة الإسلامية للطلبة؛ لاسميا طلبة الثانوية العامة التي كثفت اهتمامها بهم هذا العام نتيجة تفشي فايروس كورونا وما نتج عنه من انقطاع عن التعليم الوجاهي والانتقال للتعليم الإلكتروني وما إلى ذلك من صعوبات تعليمية.

و أشارت أ.منال حجاج مسؤولة ملف المدارس في القطاع أن الحملة استهدفت مئات الطالبات في كافة محافظات القطاع، وتضمنت توزيع ملخصات تعليمية، توقعات لأسئلة الامتحانات النهائية للمنهج الدراسي المقرر لهذا العام ،حل أسئلة الكتاب المدرسي، نماذج للامتحانات السابقة والتجريبية وحلولها وكذلك الخريطة الصماء في مبحث الجغرافيا للفرع الأدبي.

وقالت حجاج:حملتنا تستمر لعامها الثاني على التوالي في ظل الصعوبات التعليمية التي يعايشها طلبة الثانوية لنساندهم ونحفزهم على الجد والاجتهاد .

ومن جانبهنّ: شكرت الطالبات الرابطة الإسلامية على مجهودها المتواصل في خدمتهنّ والارتقاء بهنّ آملاتٍ من الله أن يوفقهنّ بحصد أعلى الدرجات.